وجهه عمارة مستخدم فيها حجر المايكات الجميل

حجر وش الجبل للواجهات مظهر كلاسيكى بأسعار كلاسيكيه !

مقدمة

شركة الهوارى للواجهات والديكور تعمل فى جميع أنواع الحجر للديكور والواجهات سواء توريد أو تركيب، وعلى مدار 20 سنة صممنا ونفذنا العديد والعديد من واجهات الفلل والقصور والمنازل. وفى هذا الموضوع ان شاء الله نعرض عليك عزيزى القارئ كل ما تريد معرفته عن الحجر الهاشمى وش الجبل، لأن وش الجبل خصوصا من أنواع الحجر الهاشمى له مميزات فريدة وشكل كلاسيكى فريد وفخم كما اننا نقدم جميع أعمال الحجر وش الجبل بسعر مميز جدا.

ما هو الحجر الهاشمى وش الجبل ولماذا سمى بهذا الإسم ؟

حجر وش الجبل هو نوع من أنواع الحجر الهاشمى والذى يستخدم كثيرا فى واجهات الفلل والقصور وأحيانا المنازل فى مصر والدول والعربية، وسمى بهذا الاسم لأنه لا يتم تنعيمه ولكن يترك كما هو للحصول على الشكل الخشن المطلوب حيث يكون قالب الحجر له واجهه ناعمة والأخرى خشنه لأنه يكون من أحد جوانبه خشن على طبيعته كما تم استخراجه من الجبل ولا يتم تنعيمه. شاهد الصورة التالية :

ديكور الحجر الابيض
ديكور بالحجر الهاشمى وش الجبل

ويتميز بشكله الكلاسيكى الفخم ويتم تقطيعة بماكينات ضخمة لقطع الحجر الى مقاسات متنوعة حسب تصميم الواجهه. وبسبب انه يترك كما هو ولا يتم تنعيمه فسعرة غالبا يكون أعلى من أنواع الحجر الأخرى فالحجر الهاشمى الهيصم والحجر الهاشمى وش الجبل هما أغلى انواع الحجر الهاشمى فى مصر.

يستخدم أيضا حجر وش الجبل فى تصميم جوانب الشبابيك والبلكونات وفي ديكورات مداخل العمارات والشقق وكرانيش حول الأبواب والشبابيك والبلكونات.

أسعار الحجر الهاشمى وش الجبل

بالنسبة للتوريد والشراء فيمكنك معرفه سعر متر الحجر الهاشمى وش الجبل بسعر اليوم عن طريق الإتصال بتليفون الشركة : 01065669588
وسيقوم م. مصطفى الهوارى بالرد على جميع استفساراتك
علما بأن السعر يتغير بشكل مستمر

وبالنسبة لتركيب وتكسيه الواجهات وأعمال الديكور فيرجى العلم أن السعر يتم تقديره بناء على العديد من العوامل مثل الموقع الجغرافى للفيلا + والتصميم الذى يتم اختياره + ويتم حضور أحد مندوبينا لعرض والنقاش حول أفضل تصميم ورفع المقاسات وبناء عليه يتم تقدير السعر النهائى لواجهات الحجر الهاشمى الخشن “وش الجبل”

اذا اردت معرفة سعر تركيبات واجهات الحجر بأنواعه المختلفه يمكنك الاتصال بنا فى أى وقت إضغط هنا >>  01065669588

وسوف نساعدك على تقدير تكلفة تركيب الحجر لمنزلك بناء على نوع الحجر الذى سوف تختاره ومكان التنفيذ.

أفضل شركة توريد وتركيب حجر وش الجبل فى مصر

شركة الهوارى ستون تتميز بـ: التصميمات الرائعة والإلتزام بالمواعيد والسعر المناسب

لطلب اى من خدماتنا أو للاستفسار عن الأسعار .. اتصل بنا عبر الوسائل الآتية :
موبايل : 01065669588
واتس آب : 01144438707
أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك وسوف نجيب عن جميع اسألتك.

صور حجر هاشمى وش جبل واجهات وديكورات

استخدامات الحجر الهاشمى وش الجبل

على أرض الواقع نادرا ما يطلب صاحب العمل سواء مالك الفيلا او مهندس الديكور تصميم الواجهه بالكامل بالحجر الهاشمى وش الجبل.

ولكن حجر وش الجبل يدخل ضمن تصميم الواجهه سواء بالحجر الهاشمى الناعم ( الهيصم – الكريمى ) او الفرعونى والمايكا

كما ويستخدم الحجر الهاشمى الخشن بكثرة فى الديكورات الخارجية  مثل أسوار الفلل والقصور بالحجر او المداخل والسلالم، ويفضل استخدامه ايضا فى حليه الشبابيك والبلكونات كما رأيت فى الصور السابقة.
للمزيد من صور استخدامات الحجر الهاشمى الخشن “وش الجبل” شاهد الصور التاليه او شاهد هذا الموضوع الرائع : أفضل واجهات الحجر الهاشمى وش الجبل فى مصر

صور حجر هاشمى وش جبل – حجر هاشمى خشن

نوفـــر جميــع انــواع الحجــر الهاشمى الممتــار لتكسيه الواجهــات واعمــال الديكــورات نحن نقوم بتوفير جميع المقاسات من الحجر الهاشمى بأنواعه المختلفة ( خشن – ناعم ) كما نقوم بتركيب جميع انواع الحجر الفرعونى والمايكا . على استعداد لتوريد اى كميات تطلب منا من الحجر الهاشمى .

شركة الهوارى ستون تتميز بـ: التصميمات الرائعة والإلتزام بالمواعيد والسعر المناسب

لطلب اى من خدماتنا أو للاستفسار عن الأسعار .. اتصل بنا عبر الوسائل الآتية :
موبايل : 01065669588
واتس آب : 01144438707
أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك وسوف نجيب عن جميع اسألتك.

 

تعمل الشركة فى مجال توريد وتركيب الاحجار الطبيعية لأغراض الديكورات الخارجية والواجهات للفلل والقصور و واجهات المنازل والديكورات الداخلية بملك أحجار الديكورات الداخلية وهو حجر المايكا

 

<< أضف تقييمك بالضغط على هذه النجمة

مواضيع مفيدة :