تشطيب حجر هاشمى

سعر متر واجهات الحجر الهاشمي في مصر توريد وتركيب

أولا ما هو الحجر الهاشمى ؟

الحجر الهاشمى هو حجر صخرى صلب إستخدم قديماً فى البناء ومازلت هذه المبانى الأثرية القديمة المبينة بـ حجر هاشمى قائمه حتى الأن محتفظة بجمالها وقوامها وهذا ما يميز مبانى حجر هاشمى.
ويطلق عليه ايضا حجر هشمة أو حجر هاشمى أو حجر هشمى

سعر متر الحجر الهاشمى

اسعار الحجر الهاشمى فى مصر

بصفة عامة فإن اسعار الحجر الهاشمى فى مصر تتغير حسب ظروف السوق فمثلا اسعاره سنة 2019 كانت تترواح بين 75 الى 85 حسب المسافة وحسب نوع الحجر الهاشمى ولكن حاليا يمكن ان يصل سعرة بين 90 الى 120 حسب المسافة ونوع الحجر. حيث ان المعروف ان مسافة النقل تؤثر على السعر ولكن الأهم هو نوع الحجر الهاشمى نفسه سواء كان حجر هاشمى هيصم ( وش جبل او ناعم ) أو حجر هاشمى كريمى أو حجر هاشمى أو حجر هاشمى راس او سانت كاترين .. الخ

ولمعرفه السعر بالتفصيل اتصل بنا عن طريق الارقام التاليه واخبرنا ما هو عنوانك بالضبط وما هو نوع الحجر الذى تفضله لنستطيع تحديد السعر المناسب لك :

موبايل – واتس آب : 01065669588

أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك


أما بالنسبة لسعر تركيب الحجر الهاشمى

سعر تركيب الحجر عموما هو : سعر الحجر + سعر النقل والمصاريف + السقالات + المصنعية

ولمعرفة سعر الحجر هاشمى فى مصر لابد أن تحدد أولا النوع المطلوب تركيبة او توريده.
لأن اسعار حجر هاشمى وش جبل مصر يختلف عن اسعار حجرهاشمى هيصم والذى تستمر اسعاره دائما فى الارتفاع  وتختلف أيضا عن اسعار الحجر الهاشمى راس  وغالبا يكون الفرق فى الأسعار بين أنواع الحجر الهاشمى يتراوح من 10 لـ 20 جنيه للمتر.

والآن بعد ان حددت نوع الحجر الهاشمى المطلوب يمكنك تحديد السعر وسنتناول سعر حجر هاشمى الهيصم لكثرة إستخدامه:

يختلف السعر من محجر لـ محجر طبقاً لـ للشكل وخامة الحجر ولونه والتصميم المطلوب وجودة العامل الفنى المعتمدة على الخبرة وليس السن.
وأيضا يختلف من تاجر لأخر فهناك من يتفق مع المشترى على أن سعر المتر يكون على الطول فى العرض وأخر سعر المتر بالنسبة للطول فقط.

فى بعد الأحيان يصل سعر حجر هاشمى هيصم لـ 120 جنيه مصرى ولكن هذا السعر قابل للزيادة وذلك لعدة أسباب منها تكلفة النقل والتوصيل إلى مكان يبعد عن المحجر أوربما محافظة أخرى بعيدة عن مكان استخراج وتقطيع الحجر ، مما يكلف المشترى تكلفه اضافيه للنقل.
لذلك قد يقسم المشترى مصاريف النقل على كل متر أوقد يحسبها البائع على سعر المتر مباشرة على المشترى بالإضافه الى بعض المصاريف الإضافية مثل الكارته .

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

وعند الاتفاق على سعر تركيب الحجر الهاشمى لا تنسى أن تسأل هل الاتفاق شامل السقالات وإذا كان السعر لايشمل فسوف يضاف على المشترى بند السقالات ويكون من 10جنيهات إلي 15 جنيه تقريبا في المتر.

وطبعا هناك أجر المصنعية والذى يختلف حسب المقاول أو الشركة التى تتعامل معها .

وفى حالة إذا أرد المشترى شراء كميات كبيرة ينخفض له سعر المتر وبالتالى تنخفض تكلفة النقل فسيارة النقل التى تحمل 200 متر تأخذ نفس الأجرة إذا كانت تحمل 100 متر لنفس المسافة.

لمعرفه السعر بالتفصيل اتصل بنا عن طريق الارقام التاليه واخبرنا ما هو عنوانك بالضبط وما هو نوع الحجر الذى تفضله لنستطيع تحديد السعر المناسب لك :

موبايل – واتس آب : 01065669588

أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك

نماذج حديثة لأعمالنا فى تركيبات الحجر الهاشمى :

مميزات الحجر الهاشمى

  1. يتميز بأنه أكثر ثباتاً لا يحتاج إلى دهان كل فترة فيدوم لسنين بنفس المظهر والألوان .
  2. مقاوم للخدوش وعوام التعرية المختلفة مثل الأمطار والملوحة والرطوبة والشمس المباشرة التى تقع على المبنى. ولذلك فهو مناسب جدا للشاليهات والمبانى المتعرضه للشمس بشكل مستمر ولا يحتاج للترميم كل فترة.
  3. لا يسمح أبدا بسكون الحشرات والحيوانات الصغيرة مثل الفئران بين فواصل الحوائط.
  4.  يعتبر فى متناول جميع فئات الدخل لذلك أصبح من موضات التشطيب الحديثة فى واجهات الفيلات والقصور وحتى المنازل الصغيرة لجماله وروعة ألوانه ومميزاته التى لا تقارن بالدهان العادى .

وسنذكر ماتيريال حجر هاشمى بالتفصيل فى هذا الموضوع،  ويطلق على الحجر الهاشمى أسماء كثيرة منها الهشمي، الهاشمة والهشمة.

استخدامات الحجر فى تشطيبات واجهات العمارة الحديثة (الواجهات المودرن)

لا يقتصر استخدام الحجر بانواعه المختلفة فى الواجهات الكلاسيكية فقط .
ولكن يمكن استخدام الحجر فى تشطيبات الواجهات الحديثة المودرن أيضا ويضفى عليها نوع من الأصالة والعراقة الجميل .. شاهد الأمثلة التالية لاستخدامات الانواع المختلفه من حجر الواجهات فى الوجهات المودرن :

تشطيب واجهات نقاشه

ولما يتميز به الحجر الهاشمى من خصائص تميزه فى الأحجار الطبيعية فصارت عمارة حجر هاشمي متداخل فى العمارة الحديثة كما كان فى العمارة القديمة مما يناسب جميع الأذواق فى كل مكان فتجد أبرز مظاهر ديكور حجر هاشمى فى حجر هاشمى قصور، حجر هاشمى فيلا، حجر هاشمى منازل و لوحات حجر هاشمى .

يوجد الحجر الهاشمى فى مصر ويوجد ايضا فى الأردن، السعودية، قطر وسوريا ولنتعرف على أماكن تواجد واستخراج الحجر هاشمى فى مصر لابد أن نذكر أماكن جبال إستخراج الحجر الهمشى حيث يوجد فى عدة مناطق منها طرة، حلوان ، العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة لذلك يطلق البعض عليه حجر هاشمي القاهرة و يكون الحجر الهشمة على شكل كتلة صخرية فى باطن الجبل ومع ذلك تتعد خامات هذه الكتلة الصخرية وأنواعها وأشكالها، وفى هذا المقال سوف تتعرفون على الحجر الهاشمى من حيث الأنواع والأشكال والألوان والأسعار و أيضاً كتالوج واجهات حجر هاشمى حتى تكون على دراية بأدق التفاصيل قبل طلب تركيب حجر هاشمى.

اسعار حجر هاشمى وش جبل

 

أشكال حجر هاشمى

يكون الحجر الهاشمى على أشكال متنوعة بمختلف الألوان فى جبال الأحجار الصخرية مما يعطى شغل حجر هاشمى رووعة وفن جديد ومبتكر فى أعمال توريد حجر هاشمى، ومن ألوان الحجر الهشمة :
– حجر هاشمى احمر ويطلق عليه أيضاً حجر هاشمي سانت كاترين
– حجر هاشمى ابيض كريمى ولونه أوف وايت فاتح ويستخرج  فى مصرمن جبال المقطم وبعض مناطق العين السخنة والتي تقع بالقرب من مدينة السويس.

أشكال واجهات الطوب الفرعوني

الهوارى ستون

رسالتنا هى: الجمال، ونتميز بـ: الدقة والإلتزام بالمواعيد والسعر المناسب متخصصون فى واجهات المنازل والفلل والقصور بأفضل انواع الحجر الفرعونى أو الهاشمى والمايكا. ونقدم للسادة عملائنا اجمل تصميمات الديكورات الداخلية بالحجر. للتواصل والاستفسار 01065669588 تابع صفحتنا على الفيسبوك

5/5 - (1 صوت واحد)

مواضيع مفيدة :