واجهات حجر مايكا - واجهة سور بالحجر المايكا الأحمر

أسعار حجر مايكا 2018

تعريف حجر مايكا

حجر مستخرج من الطبيعة من باطن الأرض, يستخدم في الديكورات سواء الداخلية أو الخارجية, وإن كان قد شاع استخدامه في الديكورات الداخلية أكثر لحد تسميته (بملك الديكورات الداخلية), وهو حجر يمتاز بالصلابة والمتانة بجانب الشكل الجميل والألوان الجذابة, هذا وقد عُرف عنه قوة تحمله لدرجة الحرارة العالية, لما رشحه بقوة في استخدامات ديكورات المطابخ بجوار الأفران والأحواض, حيث أنه سهل التنظيف ويفضله كثير من السيدات لسهولة التعامل معه في مطابخهن, يوجد حجر المايكا على شكل شرائح صغيرة, حيث يمكن تركيبها في الديكورات المختلفة والتصميمات المتنوعة, مثل ديكور الأعمدة الدائرية أو الحوائط الغير منتظمة سوف نتعرف على أسعار حجر مايكا 2018 فيما يلي.

وسوف نتكلم هنا عن أسعار حجر مايكا 2018, وأنواع حجر مايكا وطرق تركيبه واستخداماته المختلفة فتابع معنا.

أسعار حجر مايكا 2018

تختلف أسعار حجر مايكا 2018 حسب اختلاف الخامة المستخدمة, والكمية المطلوبة والمقاس والحجم للحجر نفسه طبقا لاحتياجات كل تصميم, ومن بعض المقاسات المشهورة لحجر المايكا سمك 5سم مقاس 10×20سم, 15×20سم, 10×30سم, 15×30سم, 20×40سم, ولأن حجر المايكا ملك الديكورات من حيث فخامة وجمال الشكل, فقد ارتفع سعر الحجر عن غيره في سوق الأحجار بجانب أن المادة اللاصقة المستخدمة لتركيب الحجر على الجدار عالية السعر نسبياً, كما أن بعد مكان التركيب عن مكان التوريد يتوقف عليها زيادة في السعر حيث تكلفة النقل تتفاوت, كما أن سعر المادة اللاصقة للحجر على الجدار مرتفع قليلا, ولكل نوع من أنواع حجر المايكا له سعره في السوق, شرائك لكمية كبيرة للحجر يخفض في سعره, حيث توفير تكلفة النقل التي تكون نفسها في حالة الكمية الصغيرة ولا تزيد عنها شئ, لأن نفس السيارة الناقلة للكم الصغير تنقل الكم الكبير وبذلك لا تزيد التكلفة, ويتم الاتفاق بين العميل والمختصين على السعر, إذا كان السعر شامل تكلفة النقل والسقالة والمصنعية لمعرفة إجمالي أسعار حجر مايكا 2018 وحساب سعر متر حجر المايكا الواحد.

أنواع وأشكال حجر مايكا

حجر مايكا متعدد الأنواع والألوان والتي تختلف من حيث الصلابة ولامعة الحجر الطبيعية المميزة له, ومن أقل أسعار حجر مايكا هو سعر حجر مايكا المصري, وذلك لأنه أقل صلابة وثباتاً للمعة, ولكن يمكن التغلب على عيوبه بدهان يجدد بريقه كل سنة مما يزيد من صلابته ولمعته وقدرته على تحمل الصدمات, يباع حجر المايكا في مناطق شق التعبان ومنطقة السيدة عائشة, ويتميز بتحمله للرطوبة وسهولة التنظيف.

المايكا الهندي المستورد

يزيد في الصلابة وقوة التحمل عن النوع السابق, له ألوان جميلة مثل الأبيض والرمادي والأسود, يفضل في تركيب واجهات المصانع والشركات ويكثر في واجهات الفنادق وحوائط المطابخ.

المايكا الأحمر المستورد

حجر طبيعي صلب مستخرج من باطن الجبال حيث الضغط العالي, صاحب ألوان ساحرة مثل الأحمر والبرتقالي والبني, عالي المقاومة ضد الخدش ودرجة الحرارة العالية, لذلك هو رائع في ديكورات المطبخ.

المايكا الصيني المستورد

سهل التركيب والتنظيف, يدهن كل فترة لزيادة لمعته وهو الأكثر استخداماً وشيوعاً حيث يعطي الدفء للمنزل والراحة النفسية للمكان, وهو من أقل الأنواع سعراً وأجمل الأنواع شكلاً, يتحمل درجة الحرارة العالية وعدم امتصاص الألوان, يشبه في الشكل الجرانيت كما تعددت ألوانه بين الغامق والفاتح.

حجر مايكا أسود

يكثر استخدامه في الديكور الداخلي وهو صاحب مظهر جميل وجذاب, يمكنك الجمع بين ألوان الحجر المختلفة في تصميم رائع, يمتاز بسحر المظهر وسهولة التنظيف, وإمكانية توفيق بين ألوانه وديكور الأثاث الداخلي لمنزلك, وتغطية حوائط المطبخ وغرف المعيشة.

حجر المايكا المستورد

أفضل من المحلي من حيث الخامة والتجميع على الشيتات والتشطيب, لذلك يستخدم في واجهات الفلل والمنازل وكذلك الديكورات الداخلية للمنزل.

أين يباع حجر مايكا في مصر؟

يمكنك إيجاد حجر المايكا في منطقة شق التعبان أو البساتين, فهي أماكن بيع وتصنيع للحجر الهاشمي عموماً, أما عن الحجر المستورد فمتواجد بمعارض الشركات, كما كثر تسمية الحجر بمكان بيعه مثل حجر البساتين الذي يباع في منطقة البساتين.

استخدامات حجر المايكا

تنوع ألوان وأشكال حجر المايكا نتج عنه تعدد أوجه استخداماته واختلاف التصميمات التي يمكن أن يدخل بها, وكذلك لإمكانية تقطيع الحجر وصقله بمقاسات مختلفة حسب الطلب أو التصميم المراد عمله, هذا واستخدامات الحجر في الديكورات الداخلية رائعة تظهر المنزل في شكل جذاب, خاصة مع اختيار الإضاءة المناسبة بجانبه, كما استُخدم حجر مايكا في ديكورات الشبابيك وبراويز الأبواب وتركيب بعض اللوحات الجدارية التي تعطي منظرا رائع لمنزلك.

طرق تركيب حجر ميكا

إليك عدة طرق لتركيب حجر مايكا والمتوفر في شكل شرائح صغيرة سمكها رقيق في حدود 3مم والتي يمكن تثبيتها على الجدار بمادة شديدة الالتصاق, كما يمكن استخدام طريقة المونة الاسمنتية للأحجار ذات السمك الأكبر فهي مناسبة للأحجام الكبيرة التي لا تقدر عليها المادة اللاصقة وحدها.

وتوفر شركة الهواري ستون أفضل عروض أسعار حجر مايكا 2018 وكذلك باقي أنواع الحجر الهاشمي الأخرى من حجر هاشمي هيصم, حجر هاشمي فرعوني, حجر هاشمي رملي, حجر هاشمي كريمي, حجر هاشمي 80, حجر هاشمي خردة, حجر هاشمي وش جبل, وغيرها من أنواع وتعدكم الشركة بأعلى مستوى خدمة وتوظيف أفضل الفنيين والمتخصصين والمصممين لإنجاز أعمالكم, كما تعدكم بالالتزام بمواعيد التسليم, وتوفر الشركة أجمل التصميمات المتنوعة لتساعدكم على الاختيار الأفضل لكم الذي يناسب ديكوراتكم المنشودة.

شاهد أيضا: حجر مايكا صيني.

الهوارى ستون

رسالتنا هى: الجمال،
ونتميز بـ: الدقة والإلتزام بالمواعيد والسعر المناسب

متخصصون فى واجهات المنازل والفلل والقصور بأفضل انواع الحجر الفرعونى أو الهاشمى والمايكا.
ونقدم للسادة عملائنا اجمل تصميمات الديكورات الداخلية بالحجر.

طلب اى من خدماتنا أو للاستفسار عن الأسعار .. اتصل بنا عبر الوسائل الآتية :
موبايل : 01065669588
واتس آب : 01144438707
أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك وسوف نجيب عن جميع اسألتك.

<< أضف تقييمك بالضغط على هذه النجمة

مواضيع مفيدة :