تبليط الحجر بالوان جذابة

ارضيات ومشايات روعه باستخدام حجر البازلت الهوارى ستون

ما هو حجر البازلت ؟

حسب تعريف الويكيبديا حجر البازلت هو صخور نارية بركانية سوداء تحتوي على نسبة من السيليكا, لها نسبة لزوجة مقاومة للتدفق, هي نتاج تجمد الحمم البركانية, ومن سماتها أنها لا تمتص الماء ومقاومة للعوامل المناخية المختلفة, وهو صخر صلب خشن الملمس, شاع استخدامه في أعمال الديكورات خاصة رصف الأرضيات في الحدائق والمزارع, كما أنه يستخدم في عمل سفل الفلل والعمائر وتشطيبات الواجهات وجراجات السيارات, ولذلك لقوة تحمله وثباته الشديد.

سعر حجر البازلت

 حسب نوع البازلت المستخدم في الأعمال المختلفة مثل رصف الأرضيات, سفل الحوائط للفلل والقصور أو جراجات السيارات, سواء كان نوع البازلت المستخدم حجر بازلت أسود, حجر بازلت جرانيت أحمر, حجر بازلت جرانيت جري أو حجر بازلت عباسية الذي يأخذ رقم واحد بين انواع البازلت المختلفة ويأتي من بعده الجرانيت ثم حجر بازلت أسود, يتم حساب سعر الحجر بالمتر بالإضافة لسعر المصنعية وتكلفة النقل لمكان العمل, وتقدم شركة الهواري ستون أفضل العروض على تركيب الأرضيات والحوائط من حجر البازلت بأعلى مستوى جودة وبأقل الأسعار.

أنواع حجر البازلت

تنوعت أشكال الحجر البازلت التي تم تهذيبها وتقطيعها بأحدث الآلات لتناسب التصميمات المختلفة سواء لعمل واجهات للفلل والمنازل أو غيرها من الاستخدامات ومن تلك الأنواع:

(حجر بازلت أسود الأشهر سمعة بين الأنواع – حجر بازلت ناعم – حجر بازلت وش جبل – حجر بازلت جرانيت – حجر بازلت عباسية) وهي تتنوع بين اللون الأسود والأحمر والبيج والبني.

  • اللون الأحمر تجده في حجر بازلت جرانيت والذي يستخدم في عمل أرضيات الحدائق وسفل الحوائط.
  • اللون الأسود في الحجر بازلت فرعوني وهو صلب شديد التحمل يصنع منه رمب السيارات وأرضيات المزارع.

الجدير بالذكر أن الحجر البازلت رائع الاستخدام عند عملك لشكل جمالي معين في تصميمك مثل الأشكال الدائرية أو المتدرجة التي يمكنك عملها حول أحواض الزهور والنافورات وكذلك الواجهات.

تقوم شركة الهواري ستون بتوريد وتركيب حجر البازلت الأسود للأرضيات والحوائط, بأجمل التصميمات وأكثرها ثبات وتحمل حتى في أرضيات الجراجات, حيث أن حجر بازلت شديد التحمل وعازل للحرارة لا يتأثر بالرطوبة.

حجر بازلت للأرضيات والمشيات
حجر بازلت للأرضيات والمشيات

استخدامات حجر بازلت المتنوعة

لا يقتصر استخدام حجر البازلت على الأرضيات بأشكال فنية مميزة ورائعة وفقط, بل يمكنك الاعتماد عليه في بعض الأعمال الأخرى: مثل ترميم الأبنية أو دخوله في عملية البناء نفسها وعمل الأسمنت, يمكن عمل أسقف مرنة منه بدل من الأسبستوس, تم استخدام من قبل في عزل الحرارة,نظرا لأنه غير قابل للاحتراق, يستخدم في أبواب الإغاثة من الحرائق في بعض الأبنية, يدخل في عمل الخرسانات وفي عمليات التزيين للمباني, بالإضافة لاستخدامه في صنع أنبيب نقل المواد الكيميائية.

حجر بازلت للأرضيات والمشيات
حجر بازلت للأرضيات والمشيات

بما يمتاز حجر البازلت

مميزات حجر البازلت كثيرة منها أنه عازل للرطوبة لأنه لا يمتص المياه, وعازل أيضا للحرارة فعامل توصيل الحرارة لديه منخفض جداً, كما أنه لا يسمح للبرودة أن تتخلله, مقاوم للحرائق لأنه ببساطة لا يحترق, فكن مطمئن على ممتلكاتك إذا استخدمت بها حجر البازلت وحتى من خطورة المواد الكيميائية فقاومته لها فائقة, باختصار هو حجر الظروف البيئية والجوية المختلفة.

حجر بازلت للأرضيات والمشيات
حجر بازلت للأرضيات والمشيات

البازلت مع الزلط لعمل المشيات والأرضيات

الزلط الملون مع البازلت يكونا أجمل وأحلى تصميمات وأشكال هندسية لعمل الأرضيات ومشايات في الحدائق والمنتزهات والمزارع.

حجر بازلت للأرضيات والمشيات
حجر بازلت للأرضيات والمشيات

بعض أنواع الأحجار الأخرى

لعمل ديكورات خارجية أو داخلية لمنزلك لا تتردد في استخدام الحجر الهاشمي فهو أقوى والأجمل في مثل هذه الأعمال بشهادة المتخصصين, توفر شركة هواري ستون جميع أنواع الحجر الهاشمي مثل الهيصم, حجر هاشمي فرعوني, حجر هاشمي رملي, حجر هاشمي خردة, حجر مايكا والتي تناسب ديكورات الواجهات والمداخل والشبابيك والأبواب والحوائط الداخلية وديكورات المدافئ والشويات.

شاهد المزيد: تصميم مداخل فلل

الهوارى ستون

رسالتنا هى: الجمال،
ونتميز بـ: الدقة والإلتزام بالمواعيد والسعر المناسب

متخصصون فى واجهات المنازل والفلل والقصور بأفضل انواع الحجر الفرعونى أو الهاشمى والمايكا.
ونقدم للسادة عملائنا اجمل تصميمات الديكورات الداخلية بالحجر.

طلب اى من خدماتنا أو للاستفسار عن الأسعار .. اتصل بنا عبر الوسائل الآتية :
موبايل : 01065669588
واتس آب : 01144438707
أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك وسوف نجيب عن جميع اسألتك.

<< أضف تقييمك بالضغط على هذه النجمة

مواضيع مفيدة :