واجهات فلل بالحجر الهاشمي

واجهات الحجر الهاشمي هيصم ومايكا وفرعونى وخرده

واجهات الحجر الهاشمي بأنواعه

جرب أن تمشي في أي شارع من شوارع مصر, ثم انظر إلى واجهات منازل هذا الشارع لا تكد تخلو من واجهات حجر هاشمي بأنواعه المختلفة, عند رحلة بحثك عن أفضل أنواع الواجهات للمنازل والفلل لن تجد أحسن من واجهات الحجر الهاشمي كمنافس قوي في سوق الواجهات, أصبحت الاختيار المفضل لدى المهندسين والمصممين وفنيين التركيب بالإضافة إلى أن تتطور وتجديد واختلاف تصميماتها جعلتها أيضا اختيار معظم العملاء لعمل واجهات أبنيتهم على مختلف مساحاتها وأماكنها, شركة الهواري ستون توفر أفضل تشكيلات وتصميمات وديكورات بالحجر الهاشمي للديكورات الخارجية والداخلية بأفضل مستوى خدمة وأقل سعر في السوق المصري, ومن أفضل من الحجر الطبيعي المستخرج من الأرض نزين به حياتنا وبيوتنا وشوارعنا فهو يستحق عناء استخراجه ونقله وتصنيعه لما يضفيه على منازلنا من جمال الروح وعبق وعظمة الماضي بتصميماته, حيث يأخذنا إلى عالم العصور القديمة بسحرها الخلاب.

تعدد أنواع الحجر الهاشمي يجعل منه بلتت ألوان في يد فنان, يلون بها كما يحلو له ليبدع لنا لوحاته الفنية التي تبهج النفوس وتسحر العيون, ويقف أمامه كل من وقعت عيناه عليها, تختلف أنواع الحجر وألوانه حسب مكان استخراجه ونوع خامته, دعونا نتحدث بالتفصيل في هذه الأمور.

أنواع الحجر الهاشمي المتعددة

أولها وأفضلها حجر هاشمي هيصم

حجر هاشمة هيصم هو من أشهر واجهات الحجر الهاشمي بانواعه, ذاع سيطه وانتشر في كافة أنحاء العالم لكفاءة استخدامه وعمليته وصلابته ومتانته امام ظروف المناخ المختلفة بالإضافة إلى سعره المناسب, تدرجت ألوانه من الأصفر وصولاً للجملي وتعددت استخداماته ليس فقط للواجهات لاسيما الديكورات الداخلية للمنازل مثل ديكورات الشوايات والمدافيء والمطابخ, وأيضا تيجان الأعمدة وديكورات الشبابيك, يتحمل الزخرفة والنقش عليه مما يزيد من جمال تشكيلاته, حجر هشمة هيصم هو اختيار المهندسين الأول.

مميزات الحجر الهاشمي الهيصم ولما هو الأفضل

  • قوة خامته المستخرجة من الطبيعة ووجود مسام تجعله أقوى عند الالتصاق بالواجهات أو تركيبه بالحوائط الداخلية.
  • طبيعة خامته وسمك حجره جعلته خير عازل للحرارة في فصل الصيف فهو مانع قوى لتأثير المناخ الخارجي على جدران الأبنية.
  • توفر أماكن استخراجه وقربها إلى حد كبير من مكان التصنيع جعله أقل تكلفة من الأنواع الآخرى.
  • جمال ألوانه وتدرجها من الأصفر للجملي يناسب أصحاب الذوق الرفيع.
  • اختلاف مقاساته وقابليته لصنع مقاسات خاصة جعله مناسب لكل تصميم.
  • دخوله في ديكورات عدة حتى الداخلية منها وديكورات الأعمدة والشبابيك والمداخل وحتى ديكورات الحدائق وأسوار المسابح.

الحجر الهاشمي مايكا

حجر طبيعي مستخرج من الأرض أشتهر استخدامه في الديكورات المنزلية الداخلية، تعددت ألوانه وأنواعه فأصبح من أهم الاحجار الهاشمي في الديكورات الداخلية والخارجية، فهو ذو منظر مبهج بديع يعطيك لمسة من جمال الماضي الساحر.

الحجر الهاشمي الفرعوني

سمي بالفرعوني نسبة إلى عصر الفراعنة الذين اشتهروا بأبنيتهم الثابتة المستمرة على مدار السنين، اشتهرت منازلهم بالبراعة والمهارة وبديع التصميمات، من هنا عُرف الحجر الهاشمي الفرعوني وارتبط اسمه بهم، الحجر الهاشمي الفرعوني سهل النقش عليه والحفر الأمر الذي يزيد من جمال تصميماته، بقاء الأثار الفرعونية خير شاهد على جودة وكفاءة الحجر.

الحجر الهاشمي الخردة

أحد أشكال الحجر الهاشمي الطبيعي المستخرج من الأرض, ويستخدم في أغراض الديكورات الخارجية والداخلية.

من أين يستخرج الحجر الهاشمي

يستخرج الحجر الهاشمي من أماكن عدة في مصر، فمثلا الحجر الهاشمي ذو اللون الأحمر يستخرج من جبال أسوان جنوب مصر، وذو اللون الكريمي من جبل المقطم وجبال العين السخنة، أما اللون الأصفر من طره بحلوان وجبال البحر الأحمر.

المقاسات المتعارف عليها الحجر الهاشمي

اشهر مقاسات الحجر الهاشمي في مصر ١٠×٢٠ ،٢٠×٢٠ ، ٢٠×٤٠ ، ٢٠×٣٠ وهي المستخدمة في الديكورات الخارجية وديكورات الجدران الداخلية، كما يمكنك طلب المقاس الذي يناسبك ويناسب تصميمك ويمكن لشركة الهواري ستون تنفيذه وتركيبه بمنتهى الدقة والمهارة، وأفضل سعر في سوق الأحجار في مصر.

استخدامات الحجر الهاشمي على مختلف أنواعه

لا يقتصر استخدام الحجر الهاشمي الطبيعي على التجليد وتغليف واجهات الفلل والمنازل فقط، بل يستخدم في أشكال وديكورات عدة مثل ديكورات الشبابيك وتيجان الأعمدة وديكورات الشوايات والمدافيء وشبابيك المناولة وكذلك الكرانيش ومداخل الفلل والعمارات وفي عمل اللوحات الجدارية وأسوار الحدائق ومقاعدها وطربيزاتها وديكورات المسابح.

لتجديد ديكورات منزلك أو واجهة فلتك شاهد أحدث التصميمات وأروعها على موقع شركة الهواري ستون واختر ما يناسبك منها وستقوم الشركة بتنفيذها لك على أعلى مستوى من الجودة والخبرة.

شاهد الصور

شاهد المزيد: كم من الوقت يلزم لإنهاء تصميمات واجهات الحجر الهاشمي؟ 

الهوارى ستون

رسالتنا هى: الجمال،
ونتميز بـ: الدقة والإلتزام بالمواعيد والسعر المناسب

متخصصون فى واجهات المنازل والفلل والقصور بأفضل انواع الحجر الفرعونى أو الهاشمى والمايكا.
ونقدم للسادة عملائنا اجمل تصميمات الديكورات الداخلية بالحجر.

طلب اى من خدماتنا أو للاستفسار عن الأسعار .. اتصل بنا عبر الوسائل الآتية :
موبايل : 01065669588
واتس آب : 01144438707
أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك وسوف نجيب عن جميع اسألتك.

<< أضف تقييمك بالضغط على هذه النجمة

مواضيع مفيدة :